في إطار حملاتها الرقابية المستمرة، قامت مديرية الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب بضبط ٢٥٠ كيلو غرام من اللحوم الفاسدة في عدد من المحال المختصة ببيع اللحوم. حيث تم مصادرة الكمية فورًا واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المحال المخالفة، بالإضافة إلى إتلاف اللحوم وفقًا للأصول المتبعة.
تؤكد المديرية على استمرار جهودها في مراقبة الأسواق وتكثيف الجولات التفتيشية لضمان سلامة المواد الغذائية وحماية صحة المواطنين.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإدارة_المحلية_والبيئة
#مجلس_مدينة_حلب