شهد حي العامرية عصر اليوم تهدمًا جزئيًا في أحد المباني السكنية الخالية من السكان إثر توصيات لجان السلامة العامة مسبقا ، حيث تم التهدم أثناء تنفيذ أعمال ترميم كانت تقوم بها إحدى الورشات، وذلك نتيجة أضرار إنشائية سابقة خلّفها قصف سابق تعرض له المبنى.
وأفاد مسؤول القطاع : بأن أعمال الترميم جرت بشكل جزئي ودون الحصول على التراخيص القانونية اللازمة، أو الالتزام بشروط السلامة. الإنشائية الموصى بها من قبل لجان السلامة.
وعلى الفور، استنفرت فرق الدفاع المدني، بمؤازرة فرق البلدية، وتوجهت إلى مكان الحادث للعمل على تأمين الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة، منعًا لوقوع أي أضرار إضافية.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإدارة_المحلية_والبيئة
#مجلس_مدينة_حلب