انهار اليوم الثلاثاء بناءٌ مؤلف من طابق اول وكوفراج خشبي بالطابق الثاني قيد التلسيح في حي كرم القاطرجي بمدينة حلب، وذلك نتيجة غياب السلامة الإنشائية وكون البناء مخالفاً للأنظمة والقوانين.
وبحسب معلومات مجلس مدينة حلب، فقد تم سابقاً إيقاف العمل في البناء من قبل شعبه المراقبه بالقطاع وتوجيه انذار خطي عن طريق القطاع و قسم شرطة المجلس بتاريخ 20/11/2025، إلا أن القائمين عليه استغلّوا العطلة الرسمية للمؤسسات الحكومية لاستكمال تشييد السقف خلال ثلاثة أيام فقط، ثم قاموا بفك القالب الخشبي الخارجي بشكل مخالف، ما أدى إلى انهيار البناء فوق العمال.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإدارة_المحلية_والبيئة
#مجلس_مدينة_حلب